- الأسئلة الشائعة

اعثر على إجابات للأسئلة الشائعة حول منتجاتنا، خدماتنا، وسياساتنا..

المساعد الذكي

chat boot logo
Generic Chatbot
كيف ممكن اساعدك ؟
AI bot icon

اعثر على إجابات للأسئلة الشائعة حول منتجاتنا، خدماتنا، وسياساتنا..

مجموعة من الخدمات الإلكترونية، التي يمكنك الاطلاع عليها في دليل الخدمات من خلال النقر و زيارة رابط الصفحة https://balady.gov.sa/Services

جميع البلاغات المرتبطة بالعمل البلدي.

يهدف البرنامج إلى تقديم الحلول السكنية التي تساهم في تحسين نمط الحياة لأهالينا المستفيدين لبناء مجتمع ينعم أفراده بتعدد سبل امتلاك المسكن، وللتحقق من حالة الاستحقاق بشكل فوري يرجى استكمال اجراءات الدخول عبر تطبيق سكني.

تهدف بوابة "بلدي" إلى تحسين جودة مستوى الخدمات البلدية المقدمة على جميع أمانات وبلديات المملكة، و تفعيل دور المستفيدين كشركاء فاعلين، و تحسين مستوى رضاهم وتعزيز مستوى الشفافية بين جهات القطاع البلدي.

 

تهدف لتوفر قاعدة بيانات موحدة، وتكون المرجع الرئيس للمستثمر الباحث عن الفرص الاستثمارية التي تطرحها الأمانات والبلديات، والتي لها أثر كبير في تنمية مدن وقرى المملكة. توفر البوابة مزايا عدة، أهمها سهولة البحث والاطلاع على الفرص المتنوعة بأقل وقت وجهد، دون تحمل عناء السفر إلى مقر الأمانات والبلديات للتعرف على هذه الفرص.

تهدف أداة "التقييم الذاتي" إلى مساعدة أصحاب المنشآت التجارية للتحقق من مستوى الإمتثال بتطبيق الإجراءات الاحترازية المعمول بها للأنشطة التجارية بناءً على توجيهات الجهات المسؤولة عن إدارة أزمة جائحة كورونا. حيث تساعد هذه الخدمة صاحب المنشأة على قياس مستوى الالتزام وينتج عن هذا التقييم تقرير شامل وواضح، يمكنه من التخطيط للانتقال بمنشأته الى مستوى امتثال شامل ، عبر تحديد الثغرات والعمل على تصويبها للوصول الى الامتثال التام .

  • مقاس مناسب وواضح ومقروء.

  • وضع شعار الأمانة واسم الإدارة العامة للنظافة.

  • تسجيل تاريخ وضع الملصق.

  • وضع عبارة للمركبات المهملة: "هذه المركبة المهملة تُعد مخالفة، وفي حال عدم تصحيح وضعها سترفع من الموقع بعد 20 يوم من تاريخه".

  • وضع عبارة للمركبة التالفة، والآلية المعطلة: "هذه المركبة التالفة/ الآلية المعطلة تُعد مخالفة، وفي حال عدم تصحيح وضعها سترفع من الموقع بعد 14 يوم من تاريخه". 

  • استخدام ورق لاصق ذو جودة عالية.
  • وضع ملصقين على جهتين بمكان بارز من المركبة.

هي منصة موحدة لاستقبال بلاغات المستفيدين من خلال نظام يدعم الأمانات والبلديات.

مركز الاتصال: البلاغات البلدية 940
بلدي 199040
 واتساب:  ( 0548368888 – 0126149779)

mail

التعليقات والاقتراحات

لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.