* تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي

*تستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي وأصحاب العلاقة

* تسهم المبادرة في الارتقاء بمستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.

* الأثر المتوقع: تطوير رحلة العميل وزيادة مستوى الرضا عن الخدمات البلدية

* مخرجات المبادرة: استراتيجية تجربة العميل-النموذج التشغيلي لتجربة العميل-اكتمال منهجية تصميم رحلة العميل

برنامج التحول الوطني
نوع المبادرة
المبادرات والمساهمة في 2030