تحسين تجربة العميل عن طريق تطبيق منظومة مركزية مترابطة

المساعد الذكي

chat boot logo
Generic Chatbot
كيف ممكن اساعدك ؟
AI bot icon

* تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي

*تستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي وأصحاب العلاقة

* تسهم المبادرة في الارتقاء بمستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.

* الأثر المتوقع: تطوير رحلة العميل وزيادة مستوى الرضا عن الخدمات البلدية

* مخرجات المبادرة: استراتيجية تجربة العميل-النموذج التشغيلي لتجربة العميل-اكتمال منهجية تصميم رحلة العميل

برنامج التحول الوطني
نوع المبادرة
المبادرات والمساهمة في 2030

الفترة الزمنية

من إلى

mail

التعليقات والاقتراحات

لأي استفسار أو ملاحظات حول الخدمات الحكومية، يرجى ملء المعلومات المطلوبة.